7 مارس 2015

نقاشات حول #كريم_شجر_الشاي

نقاشات أبي مهنا العلمية (2):
نقاش حول (كريم شجرة الشاي).

اللهم اجعل عملنا هذا تفكرًا في مخلوقاتك خالصا لوجهك، نافعا للناس؛ مقبولا عندك
لنكون من أهل الآية: [ فاستجاب لهم ربهم أني ﻻ أضيع عمل عامل منكم من ذكر أو أنثى ].

حديثنا اليوم عن منتج آخر من منتجات شركتنا الحبيبة DXN، إنه منتج لا يقل أهمية عن منتجاتها الأخرى؛ هذا المنتج هو أساسي في بيتي وبيت كل من يعرف فائدته.

وقد رأيت (السيد سونيل كومار) يحتفظ به في جيبه دائما، وكذلك بعض القادة في شركتنا.
والاستاذة صفاء رشدي تقول انه  في حقيبتها الشخصية دائما

ذلك المنتج الذي يجهل فوائده كثير من الناس مع كثرتها؛ فهو حقيقة كثير الفوائد والربح؛ ففيه أعلى نسبة ربح للعضو على الإطلاق؛ هذا حسب معلوماتي أنا.

إنه المنتج المنعش (كريم شجرة الشاي)، وهو ينتج من شجرة (ميلالوكا الترنيفوليو)، موطنها أستراليا، وكان السكان هناك يسحقون أوراق هذه الشجرة، ويضمدون بها الجروح، والحروق، والالتهابات الجلدية، والإصابات.

ولاحظ المستكشف البريطاني (الكابتن كوك) عام 1770م؛ أن السكان يخمرون أوراقها، فخمّر هو أوراقها، وأعطى طاقمه منها لمنع داء الأسقربوط، وأطلق عليها اسم [شجرة الشاي).

وقد استخدم (كريم شجرة الشاي) كعلاج مطهر للفطريات الموضعية، وأمراض اللثة، والالتهابات المهبلية، وإن مادة (البنزويل بيروكسايد) الموجودة فيه تعمل في السيطرة على أعراض حبّ الشباب، وفطريات الأظافر.

وقد أظهرت دراسات مخبرية أنه فعّال ضد الجرثومة المقاومة (للميثيسيللين، وفالكومايسين)، كما أثبتت الدراسات أنه مفيد ضد الجرب.

وقد أدرج (زيت شجرة الشاي في الحرب العالمية الثانية في مجموعة الإسعافات الأولية.

وأثبتت دراسات مخبرية في عام 2006م؛ أنه يقتل الخمائر التي تسبب التهاب الفم لمرضى السرطان.

المصدر جمعية السرطان الأمريكية:
(www.cancer.org).

وهذه بعض من الفوائد المجربة لمنتج (كريم شجرة الشاي) مني ولأناس أعرفهم:

1- من ضمن النتائج المذهلة له أن أحد أعضاء مجموعتي أعطى (كريم شجرة الشاي) لمريض بهاق؛ وكان يضعه على المكان الأبيض فقط، دون تدليك، ومع الاستمرار عاد لون البشرة في المكان الذي وضع عليه الكريم إلى طبيعته - بفضل الله -.

2- ونفس هذا العضو له تجربة مع مريض آخر بالشقيقة؛ عندما كانت تأتيه نوبة الألم كان يدلك مكان الألم (بكريم شجرة الشاي)؛ فاستغنى عن الذهاب للمستشفى - بفضل الله -.

3- وله تجربة أخرى مع امرأة كانت لديها (آكلة في لسانها)؛ وضعت (كريم شجرة الشاي) على لسانها مكان اﻵكلة؛ فذهبت عنها - بفضل الله -؛ وآكلة اللسان، هو مرض يصيب اللسان بسبب فطريات وطفيليات تصيب الفم واللثة؛ فتؤدي إلى تقرحات وتآكل  اللسان واللثة.

وللعلم فإن هذا الأخ قد انضم في شركة DXN من أجل منتج (كريم شجرة الشاي)؛ حيث اكتشف أنه بديل لدواء فقد من سوريا، كان يعالج الآكلة.

وهذا الرجل كان يملك مستودع أدوية، وكان يطلب كميات كبيرة من (كريم شجرة الشاي) ومعجون الأسنان جانوزي من DXN.

4- وكذلك تجربة أخرى؛ لفتاة لديها حب شباب في كامل وجهها، فاستخدمت (كريم شجر الشاي) بعد غسل الوجه (بصابون جانوزي) والنتيجة كانت رائعة بعد أيام.

5- وقد كنا في ضيافة ابنتي؛ فطلبت أخت زوجها كمية من (كريم شجرة الشاي)؛ فسألتها لم تستعملينه؛ قالت لست أنا وحدي؛ بل أنا مع بناتي معجباتٌ جدا به من أجل حب الشباب.

6- ويوجد في الشركة التي يعمل فيها ابن أختي عامل ظهرت حبة كبيرة قرب عينه تمامًا؛ فذهب للمستشفى فأخبروه بأنه يحتاج إلى عملية تكلف 3000 ريال سعوي!

فأعطاه ابن أختي كريم شجرة الشاي، وقال ضعه عليها قبل أن تنام؛ ففعل ذلك مرتين، وعاد لولد اختي يقول ذهبت بلا أثر!

7- وإن (عبد المحسن بن محمد الخليوي - رحمه الله - يتدرب على كرة القدم؛ ليكون خليفة أبيه - بإذن الله - عمره 12 عاما حاليا؛ أحسّ مرةً بألم شديد في (منطقة الحوض) أثناء التدريب.

وتكرر الأمر فأعاقه عن المتابعة؛ فقلق مدير النادي، وأخبر أمه فكلمتني بالأمر؛ وكانت قلقه كثيرًا؛ فنصحتها (بكريم شجرة الشاي)، فدلكت به مكان الألم ثلاثة أيام، وتقول الحمد لله زال الألم وعاد الابن للتدريب.

8- ولدي تجربة لم اكن أتوقعها؛ كانت (هَيَا) في صغرها تعبث كثيرًا؛ في مكان لسعة البعوض، مما جعل أثر كبيرًا وظاهرًا في بشرتها يشبه الندبة، وعندما أصبحت شابة أقلقتها تلك الآثار الكثيرة والظاهرة، والتي أشبه ما تكون بتشوهات في البشرة؛ فقامت بزيارة طبيبة واتفقت معها على إزالة هذه الآثار؛ بمبلغ يقترب من 4000 ريال سعوي.

وهنا قالت لها أمها لم ﻻ تجربين (كريم شجرة الشاي)؛ وقداستخدمته لسواد الركب فأزالها؛ ففعلت - وبفضل الله - تقول أمها الآن لا تكاد تذكر هذه الآثار، وهي مستمرة. وتقول أمها أيضا كان عندها آثار حرق قديم جدا؛ وأيضا ذهب الأثر!

9- وتقول (هَيَا) كذلك تقول كان يوجد مسامات ظاهرة في وجهها؛ فوضعت كريم (شجرة الشاي) فأصبحت بشرة وجهها صافية وناعمة.

10- وزوجتي أم مهنا تقول: (تجربتي  مع كريم الشاي عندما أعاني أحيانا من انتفاخات مع آلام في البطن؛ فأضع (كريم شجرة الشاي) على البطن فأشعر براحة عجيبة، وتذهب الآلام.

وأيضا عندما تصبح لدي تخمة من طعام ما؛ فإني أدهن منطقه البطن؛ فأرتاح كأني أخذت حبوب خاصة للهضم، وألاحظ صغر بطني بعدها.

ولاحظت أن استعماله مفيد في لسع الحشرات؛ فعندما تعرضت للسع حشرة غريبة أصابني احمرار شديد مع حكة شديدة جدا ومؤلمة؛ فوضعت طبقة من كريم (شجرة الشاي) عليها فهدأت نوعا ما، وبعد عشر دقائق أزلت الطبقة الأولى، ووضعت طبقة أخرى وارتحت - والحمدلله - بعدها جدا، وذهبت آثار اللسعة نهائيا، مع أني تعرضت لمثل هذه اللسعه سابقا، وكان آثارها تظل أسبوعا، وأنا أعاني من آلامها واحمرارها بشكل عجيب).

11- ومن فوائده أنه يستعمل للبواسير الخارجية؛ بأن تدهن المنطقة عدة مرات؛ فتزول - بإذن الله -.

وقد يقول بعض الناس أننا نبالغ عندما نذكر بعض الاستعمالات الغير المألوفة؛ ومنها:

12- إذا كان بالمنزل قط أو كلب، وأصابه (قراد) أو قمل؛ فما عليك إلا أن تذيب قليلا من كريم الشاي في (جركل ماء) واغسله به، وسيذهب عنه.

13- وأيضا إذا التصقت قطعة لبان بالشعر ولن تخرج إلا بقص الشعر؛ كل ما عليك أن تضع عليها قليل من الكريم، وانزعها تخرج بسهولة.

14- وإذا كان يوجد ملصق قديم على زجاج ولا تستطيع نزعه؛ ضع قليلا من كريم الشاي عليه ثم انزعه!

ولا عجب إن علمنا انه يدخل في تركيب  المنظفات الطبيعية غير الكيماوية، وعليه فهو معقم طبيعي للأيدي، وكذلك للغسيل، وأيضا  للأسطح والأرضيات.

بل وكثير من شركات التجميل تدخل (كريم شجرة الشاي) في تركيبة منتجاتها
ومنها على سبيل المثال شركة (ذ بودي شوب).

أرجو من الله أن أكون قد أوصلت لكم المعلومة، وما توفيقي إلا بالله.

أخوكم:
أبو مهنا محمد وليد الحمصي.
جدة.
2014/8/26

Posted in:

هناك 12 تعليقًا:

  1. بعد ان رأيت وقرأت هذا المقال واندهشت من الكلام مما شجعني على ان اجرب هذا المنتج عاجلا واتمنى ان اجد ضالتي ان صح المعنى اجد حلا لمشكلتي بأستعمال كريم شجرة الشاي
    شكرا جزيلا في ميزان حسناتكم ان شاء الله

    ردحذف
  2. اهلا بكم
    لطلب المنتج السحري كريم شجرة الشاي وجميع منتجات DXN
    بالتواصل عبر الاتصال او إرسال رسالة على الواتساب
    لجميع مدن المملكة العربية السعودية
    على الرقم :0571175648

    ردحذف
  3. عفوا هل له اضرار على الحامل !؟

    ردحذف
  4. استخدم زيت شجرة الشاي علي الوجه ويسبب حرقه شديده علي الوجه لماذا وهل استمر او لا

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الحرقة طبيعية بسبب تفاعل الكريم مع بشرة
      الوجه وهي حرارة باردة وتشعر بتفتح مسامات الجلد...
      طريقة الاستخدام :

      1_تأخذ مقدار بحجم سلامية الإصبع فقط ويدلك بها الوجه قبل النوم ويتجنب العينين .
      2_وفي الصباح يغسل الوجه بصابونة جانوزي...
      وسترون تأثيره الكبير على بشرة الوجه..

      ملاحظة المنتج عند وضعه على البشرة يتفاعل بسرعة ويعطي شعور بالحرارة ولكن منعشة وباردة ويشعر بأن مسامات بشرة الوجه قد تفتّحت..

      حذف
  5. ما هي طريقة استخدامه لازالة حب الشباب ووهل يستخدم لوحده ام يجب استخدام صابون جانوزي ؟ وهل يخفي الهالات السوداء تحت العين ؟

    ردحذف
  6. ماشاء الله كل هذه المعلومات والفوائد الصحيه المدفونه في منتجات شركه dxn حقيقه شئ رائع ويستحق المتابعه ماكنت اتوقع ذلك الحمد لله.
    لقد اثرتم لدينا الفضول التجربه بعض هذه المنتجات
    هل هي مرتفعه الثمن ام لا ثم لدي بعض الحالات سابعثها لكم للحصول علي العلاج المناسب.
    شكرا. ام محمد (السيده ميسون)

    ردحذف

يسعدني ويشرفني وضع بصمتكم في مدونتي ومروركم

زوزوا مدونتي تجدوا مايسركم ..وأفيدوني باقتراحاتكم

شكرا لكل زائر ولكل من قرأ حروفي

أسأل الله لنا ولكم رضى الرحمن والفوز بالفردوس بأعلى الجنان ..آمين