أسئلة يتكرردائما ...
أختي الكريمة علياء ..
ماهي المكملات اللي خاصة للتخسيس؟
.كيف أستخدم مثلث التخسيس وكم مرة في اليوم .؟
الجواب ؛ مثلث التخسيس هو
1- السبرولينا 2- الميكوفيجي 3- القهوة السوداء
وقد ذكرت في مدونتي قصة الأخت التي استخدمته في شهر رمضان المبارك كيف وجدت نتيجة عليه ولله الحمد وهناك الكثير من القصص والتجارب
ارجعوا لموضوع (مثلث التخسيس) و ( فوائد الميكوفيجي )
طريقة استخدام مثلث التخسيس
1- شرب الماء لا يقل عن 3 لتر في اليوم
2- المشي يوميا ساعة أو نصف ساعة
3- لابد من برنامج غذائي صحي حتى تجدي نتيجة اسرع
فمثلا اجعلي وجبة واحدة رئيسية ولتكن وجبة الفطور ..و4وجبات (سناك) خفيفة
4- السبرولينا تؤخذ على معدة خاوية وعدم الأكل معه أو قبله ((لأنه مع الأكل يساعد على زيادة الوزن))
أول أسبوع وحدة مرة في اليوم من 3 الى 5 حبات
الأسبوع الثاني مرتين في اليوم 5 صباحا 5 حبات مساء يفضل على الساعة 6 م
الأسبوع الثالث 3 مرات في اليوم 5 حبات في كل مرة او اقل
- الميكوفيجي ملعقة مع لبن قليل الدسم أو ممكن تخليطها مع شوربة أو سلطة
ويكون الأكل بعد الميكوفيجي بساعة إذا كان لك رغبة في الاكل
صباحا ومساء
- القهوة السوداء يفضل قبل الطعام بساعة لأنها تشعر بالشبع وممكن في اي وقت
5- نصيحة هامة (((الرياضة الرياضة الرياضة )))
وشكرا لكم
أسئلة وأجوبة دكسنية (8):
يجيب عنها: حمزة البلوشي
www.dxnhamza.com
يجيب عنها: حمزة البلوشي
www.dxnhamza.com
سؤال من الأخت أم حذيفة من اليمن:
«أستاذ حمزة هذه الأسئلة وجهت لي من إحدى المدعوات للشركة، وهي تريد الانضمام، ولكن تريد الإجابة على الأسئلة هذه، بارك الله فيك، ولا حرمك أجرك، تقول الأخت:
أنا مستغربة من هذه الشركة ودي أسال:
1- ليش منتجاتها غير معروفه مثل باقي المنتجات؟
2- لماذا عملوا هذه الشركة؟ هي غير معروفة، حتى أنتِ ما عرفتيها إلا عن طريق أختك!
3- كل الشركات تأخذ ولا تعطي، وهذه الشركة تأخذ وتعطي؟
4- ما هو الغرض من الشركة؟ ولماذا لا تتوسع بباقي المحافظات؟».
2- لماذا عملوا هذه الشركة؟ هي غير معروفة، حتى أنتِ ما عرفتيها إلا عن طريق أختك!
3- كل الشركات تأخذ ولا تعطي، وهذه الشركة تأخذ وتعطي؟
4- ما هو الغرض من الشركة؟ ولماذا لا تتوسع بباقي المحافظات؟».
• الجواب:
إن لشركة DXN طريقتها الخاصة، ونظامها العالمي المختلف في تسويق منتجاتها، ونظامها العالمي معروف باسم (التسويق المتعدد المستويات)، ويعرف بالإنجليرية (MLM):
(Multi Level Marketing)
وهذا النظام العالمي الراقي منهج تسويقي معتمد عالميا، ويدرس في بعض الجامعات، وهو يختلف كليا عن (التسويق التقليدي) والذي يعتمد على الدعايات التقليدية، ويمكن حصر بعض اختلافاته عنه في النقاط التالية:
1- اعتماد الشركات الممارسة له على المنتجات المتميزة بكونها فريدة أو صحية، أي لابد أن تكون منتجاتها من المنتجات التي يمكن أن تتكون حولها شبكات من المستهلكين الداعمين للتسويق والتوصية باستهلاك منتجاتها على معارفهم.
2- عدم وجود الحاجة في نظامها إلى الدعايات والاعلانات التسويقية التقليدية المختلفة في التلفزيون والمجلات والجرائد والشوارع وغير ذلك من البروشرات التسويقية، والتي تكلف الشركات المبالغ الباهظة، والتي ستؤثر في ارتفاع سعر المنتج، والذي سيكون دفعه لاحقا بكل تأكيد من جيب المستهلك!
3- عدم حاجة الشركات الممارسة لهذا النظام العالمي إلى وضع منتجاتها في المحلات التجارية، وذلك لأن المستهلكين سيشترون منتجاتها من مكاتبها، والتي ستكون في مدن كل دولة بحسب أعداد المستهلكين وكميات مستهلكاتهم، بدراسات محددة تعتمدها الشركة.
وجواب الأسئلة التي سألتها الأخت حول DXN يكون بمعرفة ما سبق توضيحه:
* فإنه لابد أن منتجاتها لن تكون معروفة إلا لدى من أخبره عضو من أعضاﺀ الشركة المستهلكين لمنتجاتها، مع كون منتجاتها معروفة عالميا، ويمكن التأكد من ذلك بالبحث عن أسماﺀ منتجاتها عبر الانترنت.
وبطبيعة الحال لن يعرف أحد عن DXN إلا عن طريق أحد معارفه، فليست هنالك إلا دعايات وتوصيات شفهية من الأعضاﺀ المستهلكين لمعارفهم.
* وأما سبب تأسيس هذه الشركة والغرض منها؛ فهو سبب شريف، وهو الحفاظ على صحة الناس، بمستهلكات شهرية صحية، ومكملات غذائية معروفة عالميا، فرسالة DXN رسالة سامية.
* وأما سبب كون DXN تأخذ وتعطي بعكس كل الشركات؛ فذلك لأن نظامها التسويق نظام مانح، لا نظام آخذ، حيث إن شركة DXN ستمنح ما كان سيكلفها من مبالغ للاعلانات والدعايات للمستهلك المنضم إليها، والذي استقطع بعض وقته للعمل مع DXN مقابل استثماره لمستهلكاته الشهرية كمعجون الأسنان، والشامبو، والكريمات، والصابون، والقهوة، والشاي وغير ذلك.
* وأما توسع الشركة، فهي بطبيعة الحال تنتهج سياسة محددة للانتشار والتوسع عالميا ومحليا. ولديها فروع في حوالي 47 دولة، وفي كل دولة فروع عدة بحسب حجم الدولة، ويمكن معرفة فروعها الرابط التالي:
http://www.dxn2u.com/old/
http://www.dxn2u.com/old/
ومهما كان الأمر فإن نظام التسويق المتعدد المستويات نظام تسويقي عالمي أصبح يلاقي رواجا منقطع النظير، وقريبا - بإذن الله - سيأتي اليوم الذي ستكون فيه DXN في كل بيت في عالمنا العربي، وذلك لأمرين:
1- لقوة منتجاتها، وحاجة الناس لها.
2- لقوة نظامها التسويقي الرائع، وحاجة الناس له كذلك.
2- لقوة نظامها التسويقي الرائع، وحاجة الناس له كذلك.
حمزة البلوشي
19/ذو القعدة/1435
2014/9/13م
www.dxnhamza.com
19/ذو القعدة/1435
2014/9/13م
www.dxnhamza.com
احصل على منتجاتdxnبخصم يصل إلى ٢٥٪
ردحذفمن خلال كود الخصم
٨١٩٣٤٤٦٨٦
انا اخدت مثلث التخسيس بس المشكلة في الفطور الي هو الخبز الابيض الاقي نتيجة ولا كيف
ردحذفوين فيني لاقي منو ببيروت واني برضع بضر شي ع الطفل وضروري الرياضة يعني الي ماعندو وقت شو يعمل
ردحذفالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد أن أسألك وارجو الإجابة إني حامل في الشهر الثاني ولم أكن أعرف وتناولت المكملات الغذائيه لاني مريضة بخمول الغدة الدرقية وتتناول عصير المورينزايم واسبورلينا والفطر الريشي وفطر الكورديسبس وقد منعوني من فطر الكورديسبس هل له آثار سلبية على الحمل مع اني تناولته لتسعة ايام وهل استمر في العلاج المكملات الغذائيه مع الحمل واجو الافادة
ردحذفيمكنك الاستمرار على المكملات فقط التوقف عن الكورديسيبس
حذفهل له اضرار جانبية وكم كيلو ينحف في الشهر
ردحذففي كم اسبوع ألقي نتيجه
ردحذفوكم كيلو ينزل في الشهر
ردحذفالسلام عليكم. ماهي الطريقه المناسبه لاستخدام مثلث التخصيص برمضان؟
ردحذف